" استخدام العلاقات العامة للتطبيقات الرقمية فى صناعة المحتوى التسويقى: دراسة تطبيقية على عينة من عملاء المؤسسات"

نوع المستند : مقالات مکملة لبحوث الدکتوراه والماجیستیر

المؤلف

جامعة المنيا-كلية الآداب

المستخلص

هدف هذا البحث إلى تحقيق هدف رئيسى يتمثل فى دراسة واقع فاعلية العلاقات العامة الرقمية بالمؤسسات (عينة الدراسة) فى صناعة المحتوى التسويقى من وجهة نظر العملاء وانعكاساتها على المستوى الاقتصادى للمؤسسة من وجهة نظرهم، واعتمدت الباحثة على منهج المسح الوصفي بأسلوب العينة لمسح عينة من العملاء من مستخدمي المواقع الإلكترونية وصفحات الفيس بوك بهدف التعرف على معدل اعتماد العملاء على المواقع الإلكترونية وصفحات الفيس بوك للحصول على المعلومات المتعلقة بخدمات المؤسسات عينة الدراسة، وتمثل مجتمع الدراسة الميدانية فى عملاء المؤسسات عينة الدراسة وعملاء المؤسسات عينة الدراسة، وتم اختيار عينة الدراسة بأسلوب كرة الثلج، وبلغ حجمها 400 مفردة.
The aim of this research is to achieve a main goal, which is to study the reality of the effectiveness of digital public relations in institutions (study sample) in creating marketing content from the point of view of customers and its repercussions on the economic level of the institution from their point of view. The researcher relied on a descriptive survey approach in the sample style to survey a sample of customers from Users of websites and Facebook pages with the aim of identifying the rate of customers’ reliance on websites and Facebook pages to obtain information related to the services of the establishments, the study sample. The field study population was represented by the customers of the establishments, the study sample, and the customers of the establishments, the study sample. The study sample was chosen in a snowball manner. Size: 400 singles.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية