يتطلع هذا البحثُ إلى بيان العلاقاتِ الجدلية في نص أرعى الشياه على المياه لرفعت سلام، ويحاول رصد عدد من الثنائيات المتفاعلة التي أقامها الشاعرُ في نصه، والتي آلت فيما بينها لجدل خصيب شرعت فيه الأطرافُ المتجادلة _في سياقاتها الجزئية، والکلية_ لإقامة تشکيلات فنية مغايرة وغير مألوفة، کما أحدثت في الوقت نفسه أثرًا جماليا تجلى للمتلقي عبر هذه الآليات والتقنيات والثيمات المشکّلة للنص
فرغـلي حامــد, سعــيد. (2020). تجـليات الجدلي والجمالي في أرعـى الشـياه عـلى المـياه لرفعــت سلام. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 90(1), 71-113. doi: 10.21608/fjhj.2020.93370
MLA
سعــيد فرغـلي حامــد. "تجـليات الجدلي والجمالي في أرعـى الشـياه عـلى المـياه لرفعــت سلام", مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 90, 1, 2020, 71-113. doi: 10.21608/fjhj.2020.93370
HARVARD
فرغـلي حامــد, سعــيد. (2020). 'تجـليات الجدلي والجمالي في أرعـى الشـياه عـلى المـياه لرفعــت سلام', مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 90(1), pp. 71-113. doi: 10.21608/fjhj.2020.93370
VANCOUVER
فرغـلي حامــد, سعــيد. تجـليات الجدلي والجمالي في أرعـى الشـياه عـلى المـياه لرفعــت سلام. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 2020; 90(1): 71-113. doi: 10.21608/fjhj.2020.93370