صاحب الفضيلة الإمام أبي نصر القشيري أحد قراء القرن الخامس والسادس حيث خلصت الدراسة والتي هي بعنوان:(منهج الإمام المفسر أبي نصر القشيري في عرضه للقراءات وتوجيهها، من خلال (الجزء الأول) نموذجاً (دراسة تحليلية) تسليط الضوء على منهج الإمام المفسر أبي نصر القشيري بعلمي القراءات والتفسير في مخطوطه، بيان أهمية التعريف بکتاب التيسير للقشيري(ت:514هـ)، واقتراح مشاريع بحثية فيه وتحقيقها ودراستها فجاءت في مقدمته بعد التمهيد ترجمة الإمام القشيري وتوثيق المخطوط ونماذج لوصفها، ثم تعريف القراءات عامة والمتواترة مجال البحث، وتوجيه وتحقيق المخطوط في الجزء الأول (نموذجاً). صاحب الفضيلة الإمام أبي نصر القشيري أحد قراء القرن الخامس والسادس حيث خلصت الدراسة والتي هي بعنوان:(منهج الإمام المفسر أبي نصر القشيري في عرضه للقراءات وتوجيهها، من خلال (الجزء الأول) نموذجاً (دراسة تحليلية) تسليط الضوء على منهج الإمام المفسر أبي نصر القشيري بعلمي القراءات والتفسير في مخطوطه، بيان أهمية التعريف بکتاب التيسير للقشيري(ت:514هـ)، واقتراح مشاريع بحثية فيه وتحقيقها ودراستها فجاءت في مقدمته بعد التمهيد ترجمة الإمام القشيري وتوثيق المخطوط ونماذج لوصفها، ثم تعريف القراءات عامة والمتواترة مجال البحث، وتوجيه وتحقيق المخطوط في الجزء الأول (نموذجاً). وختمته بأهم النتائج والتوصيات، وذيلت البحث بالفهارس العلمية وفق المتبع
الميموني, عبد الکريم نوفيع دخيل الله. (2021). منهج الإمام المفسر أبي نصر القشيري ت514هـ في عرضه للقراءات المتواترة (دراسة تحليلية) من خلال (الجزء الأول) نموذجاً. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 93(1), 63-123. doi: 10.21608/fjhj.2021.87065.1179
MLA
عبد الکريم نوفيع دخيل الله الميموني. "منهج الإمام المفسر أبي نصر القشيري ت514هـ في عرضه للقراءات المتواترة (دراسة تحليلية) من خلال (الجزء الأول) نموذجاً", مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 93, 1, 2021, 63-123. doi: 10.21608/fjhj.2021.87065.1179
HARVARD
الميموني, عبد الکريم نوفيع دخيل الله. (2021). 'منهج الإمام المفسر أبي نصر القشيري ت514هـ في عرضه للقراءات المتواترة (دراسة تحليلية) من خلال (الجزء الأول) نموذجاً', مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 93(1), pp. 63-123. doi: 10.21608/fjhj.2021.87065.1179
VANCOUVER
الميموني, عبد الکريم نوفيع دخيل الله. منهج الإمام المفسر أبي نصر القشيري ت514هـ في عرضه للقراءات المتواترة (دراسة تحليلية) من خلال (الجزء الأول) نموذجاً. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 2021; 93(1): 63-123. doi: 10.21608/fjhj.2021.87065.1179