خالد راضي, فاطمة. (2019). اثر التسويق الالکترونى على عناصر المزيج التسويقى لتحقيق ميزه تنافسيه للشرکات العامله فى مصر. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 89(4), 541-570. doi: 10.21608/fjhj.2019.181780
MLA
فاطمة خالد راضي. "اثر التسويق الالکترونى على عناصر المزيج التسويقى لتحقيق ميزه تنافسيه للشرکات العامله فى مصر", مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 89, 4, 2019, 541-570. doi: 10.21608/fjhj.2019.181780
HARVARD
خالد راضي, فاطمة. (2019). 'اثر التسويق الالکترونى على عناصر المزيج التسويقى لتحقيق ميزه تنافسيه للشرکات العامله فى مصر', مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 89(4), pp. 541-570. doi: 10.21608/fjhj.2019.181780
VANCOUVER
خالد راضي, فاطمة. اثر التسويق الالکترونى على عناصر المزيج التسويقى لتحقيق ميزه تنافسيه للشرکات العامله فى مصر. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 2019; 89(4): 541-570. doi: 10.21608/fjhj.2019.181780