فايق دانيال, مارى. (2018). العلاقة بين تنظيم الذات والذکاء لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 86(3), 326-351. doi: 10.21608/fjhj.2018.175821
MLA
مارى فايق دانيال. "العلاقة بين تنظيم الذات والذکاء لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم", مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 86, 3, 2018, 326-351. doi: 10.21608/fjhj.2018.175821
HARVARD
فايق دانيال, مارى. (2018). 'العلاقة بين تنظيم الذات والذکاء لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم', مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 86(3), pp. 326-351. doi: 10.21608/fjhj.2018.175821
VANCOUVER
فايق دانيال, مارى. العلاقة بين تنظيم الذات والذکاء لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 2018; 86(3): 326-351. doi: 10.21608/fjhj.2018.175821