• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • قواعد البيانات المفهرسة
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

العلاقة بين التحصيل الدراسى والذکاء لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم

نوع المستند : مقالات بحثیة

المؤلف

  • مارى فايق دانيال
10.21608/fjhj.2018.175818

الكلمات الرئيسية

  • التحصيل الدراسى
  • الذکاء
  • الأطفال ذوى صعوبات التعلم

الموضوعات الرئيسية

  • علم النفس

مجلة الآداب والعلوم الإنسانية
المجلد 86، العدد 3
يناير 2018
الصفحة 268-293
View on SCiNiTO View on SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 316.25 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 240
  • تنزیل PDF: 404

APA

فايق دانيال, مارى. (2018). العلاقة بين التحصيل الدراسى والذکاء لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 86(3), 268-293. doi: 10.21608/fjhj.2018.175818

MLA

مارى فايق دانيال. "العلاقة بين التحصيل الدراسى والذکاء لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم", مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 86, 3, 2018, 268-293. doi: 10.21608/fjhj.2018.175818

HARVARD

فايق دانيال, مارى. (2018). 'العلاقة بين التحصيل الدراسى والذکاء لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم', مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 86(3), pp. 268-293. doi: 10.21608/fjhj.2018.175818

VANCOUVER

فايق دانيال, مارى. العلاقة بين التحصيل الدراسى والذکاء لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 2018; 86(3): 268-293. doi: 10.21608/fjhj.2018.175818

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو