فايق دانيال, مارى. (2018). العلاقة بين التحصيل الدراسى والذکاء لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 86(3), 268-293. doi: 10.21608/fjhj.2018.175818
MLA
مارى فايق دانيال. "العلاقة بين التحصيل الدراسى والذکاء لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم". مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 86, 3, 2018, 268-293. doi: 10.21608/fjhj.2018.175818
HARVARD
فايق دانيال, مارى. (2018). 'العلاقة بين التحصيل الدراسى والذکاء لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم', مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 86(3), pp. 268-293. doi: 10.21608/fjhj.2018.175818
VANCOUVER
فايق دانيال, مارى. العلاقة بين التحصيل الدراسى والذکاء لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 2018; 86(3): 268-293. doi: 10.21608/fjhj.2018.175818