قناوي أحمد عبدالعزيز, عبده. (2017). دور التسويق الإلکتروني فى تنشيط السياحة الخارجية فى مصر:دراسة تطبيقية. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 85(4), 618-639. doi: 10.21608/fjhj.2017.168961
MLA
عبده قناوي أحمد عبدالعزيز. "دور التسويق الإلکتروني فى تنشيط السياحة الخارجية فى مصر:دراسة تطبيقية", مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 85, 4, 2017, 618-639. doi: 10.21608/fjhj.2017.168961
HARVARD
قناوي أحمد عبدالعزيز, عبده. (2017). 'دور التسويق الإلکتروني فى تنشيط السياحة الخارجية فى مصر:دراسة تطبيقية', مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 85(4), pp. 618-639. doi: 10.21608/fjhj.2017.168961
VANCOUVER
قناوي أحمد عبدالعزيز, عبده. دور التسويق الإلکتروني فى تنشيط السياحة الخارجية فى مصر:دراسة تطبيقية. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 2017; 85(4): 618-639. doi: 10.21608/fjhj.2017.168961