قناوي أحمد عبدالعزيز, عبده. (2017). دو ر موقعا سوق دوت کوم وجوميا مصر فى ترويج المنتجات: دراسة تحليلية مقارنة. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 85(4), 597-616. doi: 10.21608/fjhj.2017.168958
MLA
عبده قناوي أحمد عبدالعزيز. "دو ر موقعا سوق دوت کوم وجوميا مصر فى ترويج المنتجات: دراسة تحليلية مقارنة", مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 85, 4, 2017, 597-616. doi: 10.21608/fjhj.2017.168958
HARVARD
قناوي أحمد عبدالعزيز, عبده. (2017). 'دو ر موقعا سوق دوت کوم وجوميا مصر فى ترويج المنتجات: دراسة تحليلية مقارنة', مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 85(4), pp. 597-616. doi: 10.21608/fjhj.2017.168958
VANCOUVER
قناوي أحمد عبدالعزيز, عبده. دو ر موقعا سوق دوت کوم وجوميا مصر فى ترويج المنتجات: دراسة تحليلية مقارنة. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 2017; 85(4): 597-616. doi: 10.21608/fjhj.2017.168958