• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • قواعد البيانات المفهرسة
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

The Interpretation of Indirect Utterances by Egyptian Learners of EFLA Comparative Developmental Study

نوع المستند : مقالات بحثیة

المؤلف

  • M Negm
10.21608/fjhj.1999.133527

مجلة الآداب والعلوم الإنسانية
المجلد 33، العدد 1
يوليو 1999
الصفحة 1-50
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 858.25 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 110
  • تنزیل PDF: 257

APA

Negm, M. (1999). The Interpretation of Indirect Utterances by Egyptian Learners of EFLA Comparative Developmental Study. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 33(1), 1-50. doi: 10.21608/fjhj.1999.133527

MLA

M Negm. "The Interpretation of Indirect Utterances by Egyptian Learners of EFLA Comparative Developmental Study", مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 33, 1, 1999, 1-50. doi: 10.21608/fjhj.1999.133527

HARVARD

Negm, M. (1999). 'The Interpretation of Indirect Utterances by Egyptian Learners of EFLA Comparative Developmental Study', مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 33(1), pp. 1-50. doi: 10.21608/fjhj.1999.133527

VANCOUVER

Negm, M. The Interpretation of Indirect Utterances by Egyptian Learners of EFLA Comparative Developmental Study. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 1999; 33(1): 1-50. doi: 10.21608/fjhj.1999.133527

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو