أبو العلا, سلوى أحمد محمد.. (2013). التوظيف السياسي لمحتوى وتصميم الإعلان الإلکتروني في انتخابات الرئاسة المصرية لعام 2012. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 76(1), 283-334. doi: 10.21608/fjhj.2013.131746
MLA
سلوى أحمد محمد. أبو العلا. "التوظيف السياسي لمحتوى وتصميم الإعلان الإلکتروني في انتخابات الرئاسة المصرية لعام 2012", مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 76, 1, 2013, 283-334. doi: 10.21608/fjhj.2013.131746
HARVARD
أبو العلا, سلوى أحمد محمد.. (2013). 'التوظيف السياسي لمحتوى وتصميم الإعلان الإلکتروني في انتخابات الرئاسة المصرية لعام 2012', مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 76(1), pp. 283-334. doi: 10.21608/fjhj.2013.131746
VANCOUVER
أبو العلا, سلوى أحمد محمد.. التوظيف السياسي لمحتوى وتصميم الإعلان الإلکتروني في انتخابات الرئاسة المصرية لعام 2012. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 2013; 76(1): 283-334. doi: 10.21608/fjhj.2013.131746