باهمام, عبدالله سالم. (2005). تأثير الصحافة الالکترونية على تسويق الصحافة الورقية فى العالم العربى. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 58(2), 687-732. doi: 10.21608/fjhj.2005.130714
MLA
عبدالله سالم باهمام. "تأثير الصحافة الالکترونية على تسويق الصحافة الورقية فى العالم العربى", مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 58, 2, 2005, 687-732. doi: 10.21608/fjhj.2005.130714
HARVARD
باهمام, عبدالله سالم. (2005). 'تأثير الصحافة الالکترونية على تسويق الصحافة الورقية فى العالم العربى', مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 58(2), pp. 687-732. doi: 10.21608/fjhj.2005.130714
VANCOUVER
باهمام, عبدالله سالم. تأثير الصحافة الالکترونية على تسويق الصحافة الورقية فى العالم العربى. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 2005; 58(2): 687-732. doi: 10.21608/fjhj.2005.130714