باهمام, عبدالله بن سالم. (2005). إدارة التسويق والاعلانات فى المؤسسات الصحفية واثرها على السياسة التحريرية للصحف. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 57(1), 477-510. doi: 10.21608/fjhj.2005.130672
MLA
عبدالله بن سالم باهمام. "إدارة التسويق والاعلانات فى المؤسسات الصحفية واثرها على السياسة التحريرية للصحف". مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 57, 1, 2005, 477-510. doi: 10.21608/fjhj.2005.130672
HARVARD
باهمام, عبدالله بن سالم. (2005). 'إدارة التسويق والاعلانات فى المؤسسات الصحفية واثرها على السياسة التحريرية للصحف', مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 57(1), pp. 477-510. doi: 10.21608/fjhj.2005.130672
VANCOUVER
باهمام, عبدالله بن سالم. إدارة التسويق والاعلانات فى المؤسسات الصحفية واثرها على السياسة التحريرية للصحف. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 2005; 57(1): 477-510. doi: 10.21608/fjhj.2005.130672