على, إيناس حسن. (2005). نحو تطوير الفعل التعليمى بالجامعة فى ضوء مقولات وحدة الفعل الصغرى ( لبارسونز) : دراسة ميدانية بکلية الاداب - جامعة المنيا. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 56(1), 159-202. doi: 10.21608/fjhj.2005.130590
MLA
إيناس حسن على. "نحو تطوير الفعل التعليمى بالجامعة فى ضوء مقولات وحدة الفعل الصغرى ( لبارسونز) : دراسة ميدانية بکلية الاداب - جامعة المنيا". مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 56, 1, 2005, 159-202. doi: 10.21608/fjhj.2005.130590
HARVARD
على, إيناس حسن. (2005). 'نحو تطوير الفعل التعليمى بالجامعة فى ضوء مقولات وحدة الفعل الصغرى ( لبارسونز) : دراسة ميدانية بکلية الاداب - جامعة المنيا', مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 56(1), pp. 159-202. doi: 10.21608/fjhj.2005.130590
VANCOUVER
على, إيناس حسن. نحو تطوير الفعل التعليمى بالجامعة فى ضوء مقولات وحدة الفعل الصغرى ( لبارسونز) : دراسة ميدانية بکلية الاداب - جامعة المنيا. مجلة الآداب والعلوم الإنسانية, 2005; 56(1): 159-202. doi: 10.21608/fjhj.2005.130590